هاجم "خوردي ألبا" ظهير أيسر نادي برشلونة المسئولين عن جائزة الكرة الذهبية بعد احتلال "ليونيل ميسي" المرتبة الخامسة في ترتيب اللاعبين النهائي لعام 2018.

وأضاف "ألبا" في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "الكرة الذهبية ما هي إلا كذبة، لأن هناك الكثير من الحملات التي تفرضها بعض الأندية".

وتابع: "أحترم بالطبع النتائج النهائية، لكن الجميع يعلم جيداً أن ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، لأن الجائزة تمنح للأفضل وليس لمن يفوز بالألقاب التي فازت بها الفرق".

وأضاف: "إذا كان رونالدو مازال في ريال مدريد، كانت الصحافة والجماهير ستضغط من أجل فوزه بتلك الجائزة، ولكنه رحل ليقوموا بدعم مودريتش من بعده".

ونجح "لوكا مودريتش" صانع ألعاب ريال مدريد في الحصول على الجائزة، بعد احتلاله المركز الأول بترتيب مجلة "فرانس فوتبول" ويلاحقه "كريستيانو رونالدو" بالمركز الثاني و"أنطوان جريزمان" في المركز الثالث.

وانتقل في النهاية اللاعب للحديث عن تطورات مفاوضاته مع برشلونة لتجديد العقد: "مازال الأمر كما هو، النادي تواصل مع وكلائي للتفاوض ولكنني لا أعلم إلى أين ذهبت تلك المفاوضات لأنني أركز فقط على كرة القدم.