يرى مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" أنهم ليسوا الأفضل في أوروبا وذلك قبل مواجهة فريق تشيلسي غدًا في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من البطولة.

ووصف مدرب البلوز "ماوريسيو ساري" مانشستر سيتي بالفريق الأفضل في أوروبا، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال "جوارديولا" في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "بي بي سي" العالمية: "شكرًا لك ساري ولكننا لسنا الأفضل، يجب أن نفوز بالألقاب، ونحن لم نفز باللقب حتى تكون الأفضل في أوروبا".

وأضاف: "ما يقوم به ساري مع تشيلسي ممتاز، الناس لا يدركون مدى صعوبة أن تخلق نمطًا خاصًا بك في اللعب".

وواصل: "غدًا هو اختبار ضخم آخر بالنسبة لنا، أن نلعب أمام واحد من أفضل الفرق في واحدة من المراحل الحاسمة، كيف سيكون رد فعل تشيلسي بعد خسارتهم في الجولة السابقة؟ يمكنني أن أتخيل مدى شدتهم وتركيزهم في مباراة الغد".

واستكمل: لقد خضت مباريات عديدة في ستامفورد بريدج، فزت في مباراة واحدة في الموسم الماضي، وخسرت كثيرًا هناك، تشيلسي فريق جيد حقًا، عندما ترى تشكيلتهم الأساسية ودكة بدلاءهم ستجد أنهم متنافسين حقيقيين".

وعندما سُئل عن مدى رغبته في تحقيق موسم بلا هزيمة في البريميرليج، أجاب: "أنا لست مهتمًا بذلك الأمر، نحن نركز فقط على مباراتنا المقبلة ونركز على رغبتنا في تحقيق الفوز، وأن نلعب بشكل جيد".

وتطرق مدرب برشلونة السابق للحديث عن حالة اللاعبين حيث قال: "دي بروين وأجويرو ليسا متاحين لمباراة الغد، لن يشاركان، ولكنهما سيعودان إلينا قريبًا".