تلقت جماهير نادي تشيلسي خبرًا سارًا من المدرب "ماوريسيو ساري" قبل مباراة الغد أمام فريق مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في ملعب ستامفورد بريدج في الجولة السادسة عشر.

وقال "ساري" في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "بي بي سي" العالمية: "في الوقت الحالي ليس لدينا أي إصابات خطيرة، كل لاعب لدينا قادر على المشاركة غدًا".

وأضاف: "المباراة مهمة وصعبة للغاية، ربما ضد أفضل فريق في أوروبا، لم نهزمهم منذ فترة طويلة، ولكن أي شيء يمكن أن يحدث في المباراة".

وواصل: "لقد لعبنا أمام وولفرهامبتون بشكل جيد لمدة 50 دقيقة ولكننا تعثرنا عندما تعرضنا للصعوبات، لقد صوب خمس تسديدات من ضمنهم اثنتين تجاه المرمى، ولكن نجح في تسجيل هدفين من خلالهما، لم نتمكن من تقديم رد الفعل المناسب".

وتحدث "ساري" عن الفارق بين  تشيلسي ومانشستر سيتي حيث قال: "أعلم أنه كان هناك فجوة بـ30 نقطة بين الفريقين في الموسم الماضي، نعمل على تقليل ذلك الفارق، أعتقد أننا نتحسن، ولكنهم يتحسنون أيضًا، لا أعرف الفرق في الوقت الحالي".

واستكمل: "بدأنا الموسم بشكل جيد، ولكن واجهنا بعض الصعوبات من حيث طريقة اللعب الجديدة، إنه أمر طبيعي، علينا أن نعمل ونحلها بشكل تدريجي".

وأردف مدرب نابولي السابق: "كانتي؟ المشكلة هي النتائج فقط، عندما نفوز، يكون كانتي في حالة جيدة، في هذه اللحظة نحن لا نفوز، لذا من الطبيعي أن يؤدي اللاعبون بشكل غير جيد، ما هي المشكلة؟ ليس من السهل الإجابة، لكنني شاهدت في المباريات الأخيرة أننا لم نتفاعل كفريق واحد أو 11 لاعبًا، لذا فهي مشكلة كبيرة".

"ساري" واصل حديثه: "نحن بحاجة إلى قائد وهدف جماعي يمكن أن يعطينا العزم، في بعض المباريات افتقدنا ذلك الأمر، كما في المباراة الأخيرة".

وعندما سُئل عن كيفية الفوز على "بيب جوارديولا"، أجاب ضاحكًا: "لقد خسرت كل مباراة واجهتها أمام جوارديولا، لذلك عليك أن تسأل شخص آخر".