امتدح كليمنت لينجليت، مدافع برشلونة، زميله عثمان ديمبلي، وتحدث عن مدربه إرنستو فالفيردي، ومنافسة البلوجرانا على دوري أبطال أوروبا.

كما علّق لاعب البارسا على حديثه مع زميله إيفان راكيتيتش، عقب مباراة برشلونة وآيندهوفن بدوري الأبطال، وإمكانية استدعائه لقائمة المنتخب الفرنسي.

وقال لينجليت في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية بشأن حديثه مع راكيتيتش: "في المباريات هناك دائمًا توتر، ونحن نتحدث باستمرار نتحدث أيضًا في غرفة خلع الملابس ويتم إصلاح كل شيء".

وأضاف متحدثًا عن ديمبلي: "ديمبلي لعب مباراة رائعة أمام فياريال، أفهم أن الصحفيين يلاحظون كل شيء، وأنهم يسلطون الضوء على أشياء سيئة، لكن ديمبلي لاعب رائع وموهوب، علينا أن نساعده، لديه الكثير من المستقبل هنا، عمره 21 عامًا، وهناك مجال للتحسين". 

وحول المنافسة على دوري أبطال أوروبا أكد لينجليت: "دوري الأبطال هدف مهم للنادي، في كل مرة لا نفوز فيها بالبطولة نريدها أكثر، بالنسبة لي، إنه أفضل لقب في العالم".

وعن فالفيردي، أردف لينجليت: "في العام الماضي قام بعمل رائع، والآن نحن نتصدر الليجا ونتصدر مجموعتنا في دوري الأبطال، يمكننا أن نفعل الأشياء بشكل أفضل ونلعب بشكل أفضل لكنه يقوم بعمل جيد جدًا، فالفيردي قام بعمل رائع، وهو دائمًا مبتسم في التدريبات".

وأختتم حول إمكانية استدعائه للمنتخب الفرنسي: "المنافسة في المنتخب لا تصدق، وهناك جيل قوي جداً، سأكون سعيداً جداً في اليوم الذي يتم استدعائي لقائمة منتخب بلادي".