أبدى الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع فريق برشلونة الإسباني، رأيه في إمكانية تعاقد البلوجرانا مع مدافع خلال انتقالات الشتاء في يناير، وتحدث عن إصابة زميله ومواطنه صامويل أومتيتي، وتعافيه، كما علّق على أداء الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام والذي يرغب البلوجرانا في ضمه.

وقال لينجليت في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أومتيتي اختار خطته للتعافي ونحن نحترمه، في التدريب قبل المباراة ضد آيندهوفن، تدرب معنا ولم أراه حزينًا أو غاضبًا".

وأضاف: "التعاقد مع قلب دفاع؟ يختار قادة بارسا الخطة ونحن نحترمها، والآن نحن 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع، سنرى ما إذا كانوا سيتعاقدوا مع مدافع أخر خلال سوق الانتقالات".

وأشاد لينجليت بماتياس دي ليخت :"إنه لاعب جيد جدًا وصغير جدًا ، يسيطر على الكرة وهو جيد جدا في المباريات وفي المواجهات وجهًا لوجه".

 

وبشأن طرده في مباراة برشلونة وجيرونا بالليجا أردف: "الطرد ضد جيرونا؟ بيري بونس هو الذي اقترب بقوة واصطدم بيدي، لم أكن أفكر في ارتكاب أي خطأ ضده، والحكم أعتقد أنني ارتكبت الخطأ".

وأختتم حول رفض أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد لعرض برشلونة في الصيف الماضي: "رفض عرض برشلونة قرار شخصي، عائلة غريزمان سعيدة في مدريد، وربما كان ذلك قد ساعده على حسم قراره، لكن بالنسبة لي أنا سعيد بالتعاقد مع برشلونة".