رغم اقتراب الفرنسي أدريان رابيو من برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية، ارتبط لاعب وسط باريس سان جيرمان بثنائي لندن.

أدريان رابيو ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، مما يتيح الإتفاق بينه وبين اي نادي في يناير المقبل، مادام لم يجدد عقده مع الفريق الفرنسي.

صاحب الـ23 عاماً، ارتبط من خلال التقارير الأخيرة خلال الأيام القليلة الماضية، بالإنتقال إلى برشلونة الإسباني، في ظل سعي يوفنتوس لضمه.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اكدت بأن ثنائي لندن، توتنهام وآرسنال يرغبان بشدة في التعاقد مع اللاعب الفرنسي، خاصةً مع تأكد رحيل آرون رامسي عن الجانرز.

اللاعب الفرنسي يرفض التجديد مع الأمراء الفرنسيين، وهو ما قد يتيح الفرصة لخروجه في الشتاء حتى يستفيد النادي مادياً من انتقاله.

وأشارت التقارير، إلى علاقة المدرب أوناي إيمري باللاعب الفرنسي، الذي عمل معه لمدة عامين في نادي باريس سان جيرمان، قبل رحيل الاسباني لقيادة آرسنال منذ بداية الموسم.

توخيل بدأ الاستسلام للأمر الواقع، وأصبح المدير الفني الألماني لا يعتمد على رابيو في المباريات الأخيرة، بعدما استبعده من اخر مواجهة أمام بوردو، وقبل ذلك في لقاء ليفربول بدوري الابطال كان على مقاعد البدلاء.

وانضم رابيو الى الفريق الأول في باريس عام 2012 وهو في عمر الـ18 عاماً، وأظهر مستويات ممتازة بعدما تخرج من أكاديمية النادي.