كشف المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، سبب خسارة فريقه أمام فريق آرسنال في ديربي شمال لندن بالبريميرليج.

وخسر فريق السبيرز بأربعة أهداف لهدفين أمام الجانرز في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، لقد خضنا مواجهات صعبة قبل هذه المباراة تشيلسي ثم إنتر ميلان، وذلك لم يكن في صالحنا اليوم".

وأضاف: "ولكن أعتقد أنّ الفريق تنافس بشكل جيد جدًا مع آرسنال، ولكن مع استقبلنا للهدف الثالث، كان الصعب للغاية العودة في النتيجة مرة أخرى، لقد لعبوا بشكل جيد ولم يتراجعوا بدنيًا لأن تسعة لاعبين من الذين لعبوا أمامنا لم يلعبوا يوم الخميس الماضي".

وأكمل: "لقد حصلوا على راحة أكبر، واستعدوا للمباراة بشكل جيد، وبالتأكيد هذا ليس عذرًا، ولكن نحن لم يكن لدينا مزيد من القوة والطاقة لإحراز هدف أخر بعد هدفهم الثالث".

وواصل: "أنا أشعر بخيبة أمل كبيرة، بسبب النتيجة، الفريق كان جيدًا حتى نتيجة التعادل، ولعبنا بشكل ممتاز، ولكن بعد ذلك تراجعنا قليلًا".

وأنهى: "طرد يان فيرتخون؟ لم يكن محظوظًا، لقد كان يركض، ولمس الكرة، ولم يكن محظوظًا بما فيه الكفاية".