كشف مدرب فريق توتنهام "ماوريسيو بوتشيتينو" عن رأيه تجاه إمكانية منافستهم على لقب بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

توتنهام يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول البطولة برصيد 30 نقطة، وسيواجه آرسنال يوم الأحد القادم في مباراة الجولة الرابعة عشر.

وقال "بوتشيتينو" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "نحن في وضع جيد للغاية في الجدول، أعتقد أننا في تلك الفترة في الموسم الماضي كنا نمتلك نقاط أقل من الحالية بحوالي 6، نحن نتحسن مقارنة بالموسم الماضي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "نحن أقرب من الموسم الماضي إلى القمة، لا أستطيع أن أقول أننا ننافس على اللقب، أعتقد أن مانشستر سيتي في مستوى مختلف، وبالطبع أندية مثل ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال".

وواصل: "تلك الأندية تستثمر أكثر منا، هم في مستوى مختلف، أعتقد أنهم متنافسين أو مرشحين للتنافس على لقب البطولة أكثر منا، لكننا هناك".

وأردف: "سنحاول أن نواصل تواجدنا في مركز جيد في الأشهر الأخيرة من الموسم، لكن كرة القدم تستوجب الإيمان بقدراتك وجودتك، ثم تمضي قدمًا في الطريق الصحيح، كل شيء يصبح بعد ذلك ممكنًا".

واستكمل قائلًا: "المنافسة في المراكز الأولى هذا الموسم أكثر صرامة من الموسم الماضي، أعتقد أنه إذا حصلنا على نفس النقاط التي حصلنا عليها الموسم الماضي، سنكون في المركز الثاني، أن تتواجد في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم هو أمر أصعب مقارنة بالماضي، لكن نعتقد أننا قادرون على ذلك، نحن نمتلك الجودة، هذا هو الشيء الأهم".