انتقد الإنجليزي "ستيفن وارنوك" لاعب ليفربول السابق، الدولي المصري "محمد صلاح" نجم الريدز، بعد هزيمة الفريق أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الباريسي بهدفين لهدف على حمر الميرسيسايد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

 وقال وارنوك لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "ليفربول يبدو قوى في الخلف، لكنهم لا يهاجموا بنفس الطريقة التي نتوقعها، ولا يخلقون نفس عدد الفرص التي كانوا يخلقونها في الموسم الماضي".

وأضاف: "عندما كنت أشاهد ليفربول في الموسم الماضي، الفريق كان دائمًا يشكل خطرًا كبيرًا، وكانوا قادرين على القيام بأي شيء لتغيير مسار المباراة في أي لحظة، لكن الآمر لم يعد كذلك في الوقت الحالي".

وواصل: "أنا لا أشعر أنّ ثلاثي خط الهجوم ليسوا بنفس القوة التي كانوا عليها في الموسم الماضي، روبرتو فيرمينو كان ضعيفًا جدًا، لم يلعب بشكل جيد، ولم يشكل أي خطورة وتمريراته لم تكن جيدة".

وأكمل: "الجميع يتحدث عن محمد صلاح وعن عودته للتألق من جديد، لكنني لا أرى ذلك، هو يلعب بشكل فردي، وذلك غير كافٍ للفريق، يبحث دائمًا عن الحلول الفردية وهذا لن يساعد ليفربول".

وأنهى: "ليفربول ليس بنفس القوة التي كان عليها في المسم الماضي، صحيح دفاعيًا أصبحوا أفضل كبثير، ولكن هناك شيء مفقود في هجوم الفريق".