أعرب اللاعب الدولي البرازيلي "تياجو سيلفا" مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بفوز فريقه على فريق ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الباريسي بهدفين لهدف على حمر الميرسيسايد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وقال سيلفا في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد عانينا أمام ليفربول، ولكن نحن لعبنا كفريق، الأجواء كانت رائعة، لقد دخلنا المباراة من أجل تحقيق الفوز، والأمور كانت ستتعقد علينا إذا لم ننجح في ذلك".

وأضاف: "نحن جميعًا سعداء بهذا الانتصار، وبالطريقة والروح التي لعبنا بها، لقد أظهرنا أننا قادرين على اللعب بمستوى عالٍ، نحن لم نضمن التأهل حتى الآن، لا يزال هناك مباراة في بلجراد".

وواصل: "سنعلب من أجل تحقيق الفوز على النجم الأحمر، ليس من السهل اللعب هُناك، لقد رأينا ما حدث لليفربول ضدهم، ويجب علينا تقديم مباراة مثالية من أجل التأهل للدور المقبل".

وأنهى: "أنا لا أركز كثيرًا على الانتقادات، لقد قالوا أن تياجو ضعيف عقليًا وليس جيدًا بعد الإصابات التي تعرض لها في بداية الموسم، لكنني لست مطالبًا لأولئك الذين يقولون ذلك، أنا ألعب من أجل الفريق وإسعاد عائلتي وطفلي الصغير".