أشاد ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس الإيطالي، بزميله وحارس مرمى الفريق تشيزني، لأدائه في مباراة البيانكونيري أمام فالنسيا بدوري أبطال أوروبا.

وحسم البيانكونيري تأهله لدور الـ16 بعد الفوز على فالنسيا بهدف دون رد، سجله ماريو ماندذوكيتش بتمريرة من كريستيانو رونالدو.

وقال المدافع لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "الشيء المهم هو تحقيق الهدف الأساسي والتأهل، ثم مع نتيجة مانشستر يونايتد، سنذهب إلى برن فقط من أجل الفوز، كما نفعل دائماً".

حيث حقق مانشستر يونايتد الفوز بهدف نظيف أمام يانج بويز السويسري ليحسم التأهل هو الأخر رفقة البيانكونيري.

على الرغم من كل هيمنتهم، كان فالنسيا على وشك التقدم في الشوط الأول فعلّق بونوتشي: "تشيزني قام بتصدِ رائع، كونه الحارس الأول في يوفنتوس الآن فذلك ليس من فراغ، يجب أن تكون جاهزًا عندما يتم استدعاؤك حتى لو كانت الفرص على مرماك نادرة".

وأكد بونوتشي: "أنا سعيد لأننا خرجنا بشباك نظيفة، كان ذلك مهمًا لأننا نملك لاعبين رائعين في مركز الهجوم، ودائمًا نسجل هدفًا، لاعب مثل كريستيانو رونالدو يمكنه دائمًا أن يقرر مصير المباراة بتحرك واحد".

وأردف: "ناضلنا قليلاً في الشوط الأول لأن فالنسيا دافع بشكل جيد، في الشوط الثتي لعبنا بشكل أفضل بكثير مع الكرة وخلقنا المزيد من الفرص".

وأختتم بونوتشي: "سنستمتع بهذا الفوز حتى نصل إلى المرحلة التالية، ولكن يجب أيضًا تحسين الطريقة التي نقرأ بها المباراة وكذلك ثقتنا، مع وجود ظهيرين مثل أليكس ساندرو وكانسيلو، ستكون هناك دائماً مخاطر وعليك أن تكون في حالة تأهب".