علّق ماكس أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على الفوز الذي حققه البيانكونيري أمام فالنسيا، بدوري أبطال أوروبا، بهدف دون رد، سجله ماريو ماندذوكيتش.

وحسم يوفنتوس تأهله لدور الـ16 بهذا الفوز، وتحدث أليجري في تصريحات إلى شبكة قنوات "سكاي سبورت إيطاليا".

وقال المدرب الإيطالي:"أثبت فالنسيا أنه في حالة جيدة، ولديه أفضل دفاع في الدوري الأسباني، وليس من السهل أن يسجل هدفًا ضده، هاجموا مع أربعة ودافعوا بستة، لذلك ناضلنا للعثور على المساحات واختراقها".

وأضاف: "كنا أكثر تنظيماً وعدوانية في الشوط الثاني، أليكس ساندرو شعر بألم في العضلة القابضة، وكان من الأفضل ألا يكمل المباراة".

وواصل أليجري: "يجب أن نكون أكثر حدة من أجل تسجيل الهدف الثاني، لقد قدمنا أداءً جيدًا، ولكن كان ينبغي أن نفعلها بشكل أفضل عندما حصلنا على الكرة في موقف الهجوم، وذهبنا مباشرة نحو الهدف، الليلة فعلنا ذلك بشكل أقل مقارنة بمباريات أخرى".

وأكد أليجري: "بالمقارنة مع الفرق الإسبانية الأخرى، فالنسيا فريق ذكي جدًا من الناحية التكتيكية ويتيح لك فرص قليلة جدًا. أتلتيكو مدريد أكثر قوة على الجانب البدني دفاعيًا، في حين أن فالنسيا أكثر تكتيكًا في غلق المساحات، والهجمات المرتدة لا تؤتي ثمارها أمامهم".

وأردف مدرب البيانكونيري: "الأمر لا يشبه ما حدث أمام مانشستر يونايتد، عندما كنا مسيطرين شعرنا بالراحة وتشتت الذهن، كانت هذه مباراة حيث كان علينا أن نستخدم عقولنا".

وأختتم أليجري: "هذا هو الفريق الذي يشبه إلى حد كبير الموسم الماضي، ولكن باللعب معًا تحسننا بمرور الوقت ونحرك الكرة أسرع، يعطينا كريستيانو رونالدو إحساساً بالأمان والثقة، لكن الفريق هو نفسه في الأساس".