أوضح إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، موقف الثنائي المصاب، فيليب كوتينيو، وإيفان راكيتيتش، من اللحاق بمباراة البلوجرانا غدًا أمام آيندهوفن بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث فالفيردي في مؤتمر صحفي، خاص بالمباراة التي تقام في إطار مباريات الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحاته.

وقال فالفيردي: "الإصابات؟ لعبنا مباراة بدون ميسي ونحن نواجه هذا بالرغبة في الفوز، إذا كان لدينا فريق كامل فإننا أقوى لكن ذلك لا يغير أي شي، تقريبًا كل اللاعبين المصابين مؤخرًا هم الذين كانوا مع المنتخبات الوطنية، أعتقد أن هذا واضح".

 

وأضاف: "أعتقد أن راكيتيتش وكوتينيو يمكن أن يكونا جاهزان، في المباراة السابقة التي اتخذناها احتياطات مع فيليب، سنرى كيف ينتهي تدريب إيفان، لكننا متفائلون".

وتابع فالفيردي بشأن صدارة المجموعة: "نحن تأهلنا إلى الدور المقبل في الأبطال، ولكن حتى الآن لا نعرف نحن سنتأهل أول أم ثاني المجموعة، لذلك علينا الفوز غدًا لضمان الصدارة، ولا نفكر في باقي النتائج، فكرتنا هي أن نتصدر المجموعة والفوز غدًا".

وأردف مدرب البلوجرانا: "نعم نحن نستقبل مزيد من الأهداف في الليجا، لكن في دوري الأبطال نحن أفضل".

وأكد فالفيردي: "نحن نرى الفرق التي نواجهها، وخاصة مباريات دوري أبطال أوروبا، دي يونج هو مهاجم غير عادي، بالنسبة لنا من المهم إيقافه".

وأختتم "نحن لسنا متأكدين من الفوز، نحن نقدر آيندهوفن كثيرًا، إنهم يقدمون أداء جيد في الدوري، لديهم لاعبين مميزين وسريعين، حتى المباريات التي خسروها في الأبطال كانت بأقل نتيجة".