أكد أرتورو فيدال، لاعب برشلونة الإسباني، على أنه يمر بلحظة جيدة للغاية رفقة فريقه الكتالوني، مشيرًا إلى أن مشاركته مؤخرًا منحته مزيد من الثقة.

وظهر التشيلي الدولي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة البلوجرانا غدًا أمام آيندهوفن، بمنافسات الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وقائع المؤتمر الصحفي، وافتتح فيدال حديثه قائلاً: "من الواضح أنني أشعر بسعادة أكثر، حظيت بفرص أكبر للمشاركة مما منحني الثقة لأشعر بالراحة، أنا سعيد وآمل أن أستمر في لعب الكثير من المباريات وأساعد الفريق، أنا في لحظة جيدة للغاية، لكنني آمل أن أستمر في التحسن".

وأضاف بشأن الرمز التعبيري الغاضب والذي سبق ونشره عبر يومياته على "إنستجرام" لعدم مشاركته: "ما نشرته من قبل على إنستجرام موضوع منتهي، الآن ليس من الجيد أن نعيد الحديث عن هذا الأمر، الفريق يد واحدة، ونحاول ان نخرج كل ما نستطيع من أجل هذا النادي".

وتابع معلقًا على الإصابات في صفوف البارسا: "صحيح أن لدينا العديد من الإصابات، ولكن استعدنا لاعبين مهمين للغاية، لقد أتينا من أجل الفوز وضمان الصدارة، ومن ثم نركز على الليجا، يمكن أن تكون المباريات المتتالية السبب وراء تلك الإصابات ونأمل أن يتعافى الجميع ويعودوا للمشاركة".

وأردف فيدال: "نعم صحيح نحن نستقبل الكثير من الأهداف، وإذا أردنا أن نفوز بالألقاب التي نريدها يجب ألا نستقبل الكثير، نحن نعمل على تحسين ذلك".

وأكد التشيلي:" منذ أن جئت إلى برشلونة، قلت إنني أريد أن أكون لاعبًا مهمًا، كما كنت في فرق أخرى، مع العمل والجهد، اكتسبت مكانًا في الفريق".

لاعب الوسط علّق كذلك على مظهره: "لن أحلق هذه القمة من شعري حتى اعتزل كرة القدم، حتى ذلك الحين هي جزء من أسلوبي".

وفيما يتعلق بأزمة عثمان ديمبلي، دافع فيدال عن زميله: "في بعض الأحيان يكون هناك الكثير من الحديث حول ما يجري خارج الميدان وليس في داخله، ديمبلي لاعب مهم جدًا، ويحتاج إلى المودة والمشورة، هو قوي، وواثق، وسيكون أكثر أهمية".

كما أشاد فيدال بليونيل ميسي قائد برشلونة مشددًا: "ميسي دائمًا خطير".

وواصل: "لقد كنت محظوظاً بما يكفي لدخول قلوب العديد من الناس من برشلونة، لقد أخبروني بذلك".

وأختتم بشأن أحداث نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت وتأجيل المباراة بسبب الشغب الجماهيري: "من المؤسف ما حدث في نهائي ليبرتادوريس، في مثل هذه المنافسة الهامة مع هذه الفرق المهمة، آمل أن يتم تحسينها، وأن يعود الفرح إلى كرة القدم، ولا يحدث هذا الشيء بعد الآن".