نفى نادي برشلونة رغبة "عثمان ديمبلي" مهاجم الفريق الأول بالرحيل عن كامب نو في يناير المقبل فور فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء ذلك بعد أن تواصلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مع مصدرين من داخل برشلونة في الساعات الماضية، ليؤكدا على رغبة اللاعب في الاستمرار داخل الفريق، ولا يوجد تفكير أيضاً من قبل الإدارة أو الجهاز الفني بالتخلص من اللاعب.

وكان "ديمبلي" محور الحديث في الصحافة والإعلام الإسبانية بالفترة الماضية، بسبب عدم التزام وتأخره عن مواعيد التدريبات الجماعية، مما أجبر "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للفريق على استبعاده من المشاركة بالمباريات.

وكثرت الأقاويل في أكثر من صحيفة حول إمكانية رحيل الفرنسي عن برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل، مع وجود اهتمام كبير من طرف ناديي ليفربول وآرسنال للتعاقد مع اللاعب الشاب.

لكن هناك تغيير في الآراء داخل أروقة النادي الكتالوني بالوقت الحالي، بعد مشاركته في مباراة أتلتيكو مدريد الماضية في بطولة الدوري، ونجاح "ديمبلي" في إنقاذ برشلونة من السقوط في فخ الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 90 من زمن المباراة بعد أن كان الفريق متأخراً بهدف نظيف أحرزه "دييجو كوستا".