يشتعل صراع انجليزي بين كبار البريمرليج، على ضم مدافع سامبدوريا الإيطالي، الدنماركي الدولي يواكيم أندرسن، خلال فترة الإنتقالات الشتوية.


تقارير إنجليزية أفادت برغبة الثلاثي توتنهام ومانشستر يونايتد وآرسنال، في ضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، بعد المستوى المميز الذي يقدمه في الدوري الإيطالي.


صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت بأن مانشستر يونايتد أرسل مندوب لمتابعة اللاعب الدنماركي في مباراة فريقه أمام جنوى اليوم على ملعب لويجي فيراريس في ديربي ديلا لانتيرنا، والذي انتهت بالتعادل 1/1.


المدافع الدنماركي شارك في 16 مباراة مع سامبدوريا هذا الموسم بجميع المسابقات، ولم يغيب عن النادي الإيطالي في أي مباراة، مما يعكس أهميته.


وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن توتنهام أيضاً يتابع اللاعب ويتواصل مع إدارة النادي الإيطالي، للتفاوض حول انتقاله إلى سبيرز في يناير المقبل.


آرسنال أيضاً يريد استغلال العلاقة المميزة بينهم وبين إدارة سامبدوريا، ويرغبون في صفقة جديدة من السامب، بعد التعاقد مع لاعب الوسط لوكاس توريرا في الصيف الماضي.


التقارير الإنجليزية، تشير إلى ان سعر اللاعب صاحب الـ4 أهداف الأن هو 25 مليون جنية إسترليني، حسب ما حدد النادي الإيطالي، رغم انتقاله للسامب مقابل 1.5 مليون جنية إسترليني في صيف 2017.