كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أنّ نادي ريال مدريد، قد أرسل كشافًا بالفعل لمشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء أمس.

وكان فريق الديوك قد حسم ديربي لندن ضد البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "وبميلي"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.

وبحسب الصحيفة، فإن مبعوث اللوس بلانكوس قد تواجد في مدرجات "وبميلي"، من أجل مشاهدة لاعب من تشيلسي وثلاثة لاعبين من توتنهام.

وأوضحت الصحيفة أنّ "جاسوس" المرينجي قد راقب "إيدين هازارد" جناح تشيلسي، ومدافع توتنهام "توبي ألدرفايريلد"، ولاعب الوسط "كريستيان إريكسين"، بالإضافة إلى المهاجم الإنجليزي "هاري كين".

وقالت الصحيفة أنّ "كين" لفت أنظار مبعوث ريال مدريد، وكذلك الدولي الدنماركي "إريكسين" والذي قدم أداء رائع في المباراة وخاصًة صنعه للهف الأول، حيث يُعد ما فعله في لقطة الهدف ميزة يُمكن أن تُساعد اللوس بلانكوس.

وأفادت الصحيفة كذلك أنّ البلجيكي "ألدرفايريلد" نال إعجاب كشاف ريال مدريد بعدما نجح في إيقاف "ألفارو موراتا" في أكثر مُناسبة، ولكن على العكس مواطنه "إيدين هازارد" والذي لم يظهر بشكل حاسم في المباريات كما هو الحال في المباريات السابقة ترك بعض الشكوك لدىّ مبعوث الفريق الأبيض.

واختتمت الصحيفة تقرير ها موضحة أنّ لا أحد يعلم هلس تعتمد إدارة النادي  بعد تقرير مبعوث ريال مدريد، أم التعاقدات الجديدة ستتم وفقًا لرؤية رئيس النادي "فلورنتينو بيريز".