تحدث جيل مانزانو، حكم مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة، عن المواجهة المرتقبة والتي سيديرها غدًا السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بمنافسات الجولة 13 لليجا.

وقال مانزانو في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "بالطبع أتليتكو وبرشلونة مباراة خاصة، نحن نتحدث عن فريقين مهمين وفي قمة الترتيب، فريقين من النخبة في أوروبا، وسيكون هناك الكثير من الناس في انتظار هذه المباراة، إنها فرصة رائعة لإظهار لياقتك ولكي تثبت كحكم أنك على قدر الإمكان على الصمود وقيادة هذه الفئة من المباريات".

وأضاف: "عادة ما أرى آخر 3 أو 4 مباريات أخرى لعبها الفريقان، أقوم بتحليل أنظمة ألعابهم، والطريقة التي يضغطون بها على كل فريق، والنظم التكتيكية التي يستخدمونها، تحركاتهم عندما يستعيدون الكرة أو موقع الفريق عندما يكون لديهم الكرة أو بدونها، أنا شخصياً أحلل أيضًا كيف يلعب لاعبوهم، هذا يتيح لي الحصول على قراءة أفضل للمباراة ومعرفة كيفية التعامل معها اعتمادا على كيفية تطورها".

وأكد جيل مانزانو: "بلا شك إدارة مباراة يتواجد بها ميسي وجريزمان هي متعة، والقدرة على إدارة مباراة في الليجا متعة أيضًا، لدينا فرق بمستوى عالِ جدًا".