يرى الهولندي "جاستن كلويفرت" مهاجم فريق اي سي روما الإيطالي، أنّ فريقه قادر على هزيمة فريق ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

فريق العاصمة الإيطالية يستقبل يوم الثلاثاء القادم نظيره النادي الملكي على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كلويفرت في تصريحات لسكاي إيطاليا: "نحن سنفوز على ريال مدريد، وسنصعد إلى الدور المقبل ونحن في صدارة المجموعة، أنا أحلم بالتسجيل في شباكهم، يجب أنّ يدركوا أننا قادرين على الفوز عليهم في ملعبنا".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية لتواجدي في روما، أنا أستمتع بهذه التجربة كل يوم، الدوري الإيطالي صعب للغاية، لكنه سيجعلني لاعبًا أفضل، هذا ما قاله له والدي".

وأكمل" والدي (باتريك) كان مثل الأعلى في كرة القدم بدون شك، لكن كذلك كريستيانو رونالدو مُلهم بالنسبة لي، هو يعيش من أجل كرة القدم، والدي أخبرني أنّ المنافسة هُنا ستكون قوية للغاية، وأنا قادر على تعلم الكثير".

وواصل: "دور مونشي في انتقالي إلى هُنا؟، لقد أقنعني بالمجيء إلى روما، وأنا سعيدًا جدًا بالقرار الذي اتخذته، مونشي تحدث معي بشكل مُختلف، الجميع في النادي أراد أن أتي إلى هُنا، وأنا أشعر بثقة كبيرة".

وأنهى: "دي روسي هام جدًا بالنسبة لنا، هو قائدنا وعندما جئت إلى هنا كان في العطلة ورحب بي، هو ظاهرة داخل وخارج الملعب، ويشرفني أن ألعب معه، ونحن نتحدث سويًا كثيرًا".