علّق اللاعب الدولي الإسباني "ماركو أسينسيو" جناح فريق ريال مدريد، على ارتباط البلجيكي "إيدين هازارد" جناح فريق تشيلي الإنجليزي، بالانتقال إلى النادي الملكي.

وقال "أسينسيو" في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية ردًا على "إذا تعاقد النادي مع هازارد في الصيف المقبل، هل سيكون ذلك خيبة أمل بالنسبة لك، أم دافع للتنافس معه؟": "إنها مجرد شائعات، إذا جاء أي لاعب سنرى ما سيحدث، ولكن في الوقت الحالي، مجرد تكهنات".

وردًا على "ولكن من الطبيعي أنّ يأتي لاعب من طراز كبير على الأقل في الصيف القادم؟"، أجاب: "هذا ممكن، لكنني لا أعرف نوايا النادي، في نهاية الموسم سيتم تقييم كل الأشياء، وكل شيء يعتمد على الألقاب التي نحصل عليها، وما يشعر به النادي واللاعبين".

وأضاف: "ما أحلم به؟ أريد أنّ أصل إلى الحد الأقصى، لم أعتبر نفسي أبدًا هذا أو ذاك، مع العمل كل يوم، ومع ما أستطيع إظهاره سأرى الحد الخاص بي، لقد فزت في السنة الأولى لي هُنا بأربعة ألقاب، لقد كانت رائعة، ولم أكن أتوقع الفوز بالعديد من الألقاب، نحن نعرف مدى صعوبة الحفاظ على الانتصارات والألقاب".

اقرأ أيضًا.. أسينسيو: لا أستطيع إحراز 3 أهداف كل مباراة.. ولهذا السبب أدائي انخفض مع لوبيتيجي

و سئل أسينسيو عما إذا كان يريد أنّ يصبح زعيم الفريق الجديد فأجاب: "لماذا لا؟ بالتأكيد أريد أنّ أحصل على ذلك، هدفي هو الاستمرار في تحقيق الانتصارات مع ريال مدريد، وأن أكون مهمًا ولم أخف هذا الأمر من قبل، دائمًا كنت أرغب أنّ أكون لاعبًا هُنا، والآن أتيحت لي الفرصة، وأريد أن استغلال هذا الأمر".

وعن دوره مع فرانشيسكو إيسكو داخل الملعب ومدى توافقه معه: "الأمر يعتمد على المدرب، بالفعل نحن لم نلعب مع بعض في الكثير من المباريات، لكنني لا أعرف".

وعن الهدف الذي أهدره أمام روما هذا الموسم بدوري الأبطال قال: "عندما يكون لديك ثقة، تخرج الأمور، لم أفكر حينها فيما سأفعله، إنها أشياء تأتي من الداخل، لقد كان من المؤسف أنّ الكرة لم تدخل، لأنه كان سيكون هدفا رائعًا لقد رأيت ذلك بوضوح، لكنها مسألة ثقة عندما تكون جيدًا، ستحصل على أشياء أفضل".

اقرأ أيضًا.. أسينسيو يتحدث عن الفارق بين سولاري ولوبيتيجي ورحيل زيدان المفاجئ عن ريال مدريد

وعن حصول "ماريانو دياز على القميص رقم 7 بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد: "لم يتحدث أحد معي كثيرًا، ولم يخبروني بأي شيء، لم أكن أعرف حتى ما الذي حدث، عندما جاء ماريانو حصل على القميص، هذا كل شيء، لذلك ليس هناك حاجة للحديث كثيرًا في هذا الأمر".

وأنهى: "هل تلقيت عروض للرحيل عن ريال مدريد؟، لا أنا لا أحصل عليها (يضحك)، هذا الأمر يعود لوكيل أعمالي، ولكن أنا لا أفكر في أي شيء آخر سوى التركيز على عملي مع ريال مدريد، أنا أريد النجاح والبقاء هُنا".