تحدث لاعب فريق باشاكشهير"كريم حافظ" عن مستقبله وإمكانية رحيله عن النادي التركي، كاشفًا عن حقيقة وجود مفاوضات مع النادي الأهلي.

وكان اللاعب المصري قد انتقل إلى باشاكشهير قادمًا من فريق لانس، في الصيف الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال "حافظ" في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر فضائية إم بي سي مصر: "لا أشارك في الفترة الحالية مع فريقي، إذا لم أشارك حتى شهر يناير المقبل، سأتحدث مع وكيلي لكي أرحل عن الفريق".

وأضاف: "وجود مفاوضات مع الأهلي؟ أي لاعب يتمنى أن يلعب في الأهلي أو الزمالك، ولكن لا يوجد أحد تحدث معي، سمعت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك مفاوضات، ولكن لا يوجد تواصل رسمي من قِبل النادي الأهلي نهائيًا".

وواصل: "لا أفكر في الفترة الحالية في العودة إلى مصر، وأمامي هدف بشأن الاحتراف أريد تحقيقه، اللاعب الأساسي في الفريق لدينا فرنسي يُدعى كليشي وهو لاعب دولي في منتخب فرنسا ولعب في آرسنال ومانشستر سيتي، يبلغ من العمر 34 عامًا، وهو الأمر الذي قد يدع النادي للتفكير في المستقبل".

وأردف: "وكيلي فرنسي له علاقة بكارتيرون ويوجد مفاوضات من الأهلي ولكن ليس بشكل رسمي، وفي حالة عدم وجود عرض جيدة من أوروبا سأفضل الأهلي إذا كانوا يريدون ضمي".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه استبعاده من قائمة منتخب مصر في فترة التوقف الدولي، أجاب: الجهاز الفني للمنتخب اتخذ القرار الصائب لأنني لا أشارك مع فريقي، محمد حمدي وأيمن أشرف يشاركان بشكل منتظم، لا توجد مشكلة لدينا في مركز الظهير الأيسر، كلا اللاعبين يقدمان أداءً جيدًا".