انضم نادي ريال مدريد الإسباني لسباق التعاقد مع فرانكي دي يونج ويريد حسم الصفقة في يناير المقبل بانتقالات الشتاء منافسًا عدة أندية على رأسهم غريمه برشلونة.

ينوي اللوس بلانكوس بدء محادثات مع أياكس قريباً بهدف إقناعهم ببيع أحد نجومهم في منتصف الموسم، الميرنجي لا يريد الانتظار حتى الصيف.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن النادي الملكي، حول انتباهه إلى دي يونج لأنهم يشعرون أنه لاعب خط الوسطهو البديل المثالي للوكا مودريتش، البالغ 33 عامًا، الكرواتي يحتاج إلى وريث، وفي مدريد يعتقدوا أن دي يونج (21 عامًا)، هو الخيار الأفضل بالنظر لقدراته ومستواه.

يدرك أبطال أوروبا أن برشلونة ومانشستر سيتي مهتمين أيضًا بدي يونج، هذا هو السبب في أنهم لا يريدون إهدار أي وقت ويريدون حسم الصفقة في يناير.

وسلطت الصحافة الإسبانية، الضوء على نشاط دي يونج عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعله مع الحساب الرسمي لريال مدريد عبر "إنستجرام"، وهو ما أثار الشكوك حول رغبة اللاعب بالانتقال إلى الميرنجي (طالع التفاصيل).

جدير بالذكر أن صحيفة "آس" الإسبانية أشارت إلى أن ريال مدريد راقب أداء دي يونج مع منتخب بلاده هولندا في مباراة يوم الجمعة الماضية أمام فرنسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية (طالع التفاصيل).