حدد نادي برشلونة أولوياته من الصفقات للموسم المقبل والتي يخطط للتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بداية من يونيو 2019.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الإدارة الفنية للنادي قررت تكثيف المفاوضات مع وكلاء اللاعبين "أدريان رابيو" و"ماتياس دي ليخت" في الأسابيع المقبلة لحسم الصفقة لصالحهم، نظراً لأهمية اللاعبين وقدرتهما على إضافة مزيد من القوة للفريق في المستقبل.

ويعتقد برشلونة أن "رابيو" أحد أفضل اللاعبين في مركز الوسط المدافع في الدوريات الخمس الكبرى، واقتراب عقده من النهاية في يونيو المقبل يسهل من عملية التعاقد معه، خاصة وأن المفاوضات مع باريس سان جيرمان ليست سهلة بسبب العلاقة المتوترة بين إدارتي الناديين بعد انتقال "نيمار دا سيلفا" إلى العملاق الفرنسي في الصيف الماضي.

بينما قررت إدارة البلاوجرانا إرجاء محادثاتها مع أياكس أمستردام لضم "دي ليخت" من شهر يناير إلى شهر يونيو، بعد رفض "مارك أوفر مارس" المدير الرياضي للنادي الهولندي التفريط في اللاعب بمنتصف الموسم بسبب البطولات التي ينافس عليها الفريق.

الفرنسي "رابيو" هو البديل المناسب الذي يراه برشلونة ممكناً لتعويض "سيرجيو بوسكيتس" في المستقبل، وهو نفس الأمر مع "دي ليخت" الذي يعد البديل المناسب للمدافع "جيرارد بيكيه".