لايزال موقف لاعب الوسط أدريان رابيو غير واضح، البقاء في باريس سان جيرمان، أو الرحيل إلى برشلونة الإسباني في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، اكدت بأن قضية أدريان رابيو ستكون هي محط أنظار الجميع في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة، فاللاعب قد يستمر مع النادي الفرنسي، أو الرحيل لبرشلونة، وربما لوالدته رأي أخر.

رابيو ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يُمكنه من التفاوض مع أي نادي ببداية العام الجديد، أي بعد شهر ونصف على أقل تقدير، في ظل سعي برشلونة للتعاقد معه، والإجتماع بوكيل أعماله لمناقشة طلبات لاعب الوسط الفرنسي.

صاحب الـ23 عاماً، يرفض جميع العروض المقدمة من باريس سان جيرمان حتى الأن لتجديد عقده، فاللاعب يطالب براتب سنوي 10 مليون يورو في الموسم الواحد على الأقل، ويمكن أن يتجاوز ذلك، بالإضافة إلى المطالبة بعلاوة التجديد، على أساس أنه سيكون حر الإنتقال في يونيو المقبل.

الرئيس ناصر الخليفي يريد التجديد لرابيو بأي ثمن، لأنه من المعروف أن باريس سان جيرمان لا يريد التخلص من نجومه في الوقت الحالي، بينما والدة اللاعب والتي تتولى الأمور بالنسبة له، هي التي تُحرك السلاسل، حسب ما أكدت الصحيفة الإسبانية.

والدة رابيو تُفكر بعيداً عن برشلونة وباريس سان جيرمان، وتتابع مع الأندية الأخرى مثل يوفنتوس وإنتر ميلان، للحصول على أفضل عرض إقتصادي لنجلها، وفي حالة الوصول لذلك، سيكون النادي الفرنسي ونظيره الإسباني، خارج الحسبة.

من جانبه، فأن النادي الكتالوني في إنتظار كيف تتطور المفاوضات بين باريس سان جيرمان ورابيو خلال الأيام القليلة الماضية، ومن المقرر أن يجتمع برشلونة مع ممثلي أدريان رابيو، وسيكون هذا الإجتماع حاسماً في النتيجة النهائية للصفقة.

ويضع برشلونة في الحسبان أنه ليس من السهل إقناع رابيو إقتصادياً، خاصةً وأن باريس سان جيرمان في هذا الشأن يتفوق على النادي الإسباني، ويصعب مضاهاة ملايين الفريق الفرنسي، والذي بإمكانه أن يقدم عرضاً فلكياً لا يمكن رفضه، يرضي اللاعب ووالدته، ويبقى في ملعب حديثة الأمراء.

وعلى الرغم من تفوق باريس إقتصادياً على برشلونة، إلا أن النادي الكتالوني، سيعرض 10 مليون يورو على اللاعب كراتب سنوي، وهو الحد الأدني الذي طلبه من باريس سان جيرمان، بالإضافة للإغراءات، بأنه سيلعب في دوري أكثر تنافسيه وبجانب ليونيل ميسي، مما يزيد من قيمة رابيو ويساعده أكثر على التطور.

في النهاية، سيكون هناك 6 أسابيع فقط لمعرفة النتيجة النهائية لمسألة بيع أو استمرار رابيو، ربما أيام أيضاً ويظهر اليقين.