تحدث شقيق نجم فريق ليفربول ومنتخب السنغال "ساديو ماني" عن بكاء الأخير في مباراة الأمس أمام منتخب غينيا الاستوائية، مستشهدًا بالمصري "محمد صلاح".

وفازت السنغال بهدف دون رد في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون صيف 2019.

وبعد انتهاء المباراة، دخل "ماني" في نوبة من البكاء الشديد حيث تعرض لصافرات الاستهجان طوال اللقاء من قِبل جماهير منتخب بلاده لانخفاض مستواه على الصعيد الدولي.

ولمشاهدة ما حدث من هنا.

وحسب شبكة " seneweb" السنغالية، فإن شقيق "ماني" تحدث عن ما وقع في مباراة الأمس وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام قبل أن يقوم بحذف منشوره.

وقال شقيق لاعب ليفربول: "أعلم يا ماني أنك تحب السنغال أكثر من رئيس الجمهورية ذاته، أنا أعي كلامي جيدًا، ولكن من المؤسف أن تتعامل الجماهير مع نجم بلادهم بمثل تلك الطريقة".

وأضاف: "انظروا إلى محمد صلاح، ستجدون أن الجماهير المصرية تدعمه، سواء كان جيدًا أو لا مع المنتخب، أرى الآلاف من السنغاليين يدعمون صلاح، في حين لن تجد مصري واحد يدعم كوليبالي أو ماني على سبيل المثال، عند التنافس على الجوائز، حيث أن دعمهم لمحمد صلاح فقط".

وواصل: "لقد نشأنا بطريقة صارمة وتعلمنا القواعد الصادقة، لا نعرف الغش، رغم ما تتعرض له، تستمر في التضحية، وتستمر في العمل، وتستمر في تقديم كل ما لديك من أجل السنغال".

وأردف: "نحن نشأنا على حب واحترام الوطن، يومًا ما سيعلمون ما تفعله حتى لو كان الوقت متأخرًا جدًا، ولكنك ستشعر بالامتنان، هذا هو الأهم، أعلم أنك كنت تبكي لأنك كنت تتمنى أن تحظى بمعاملة أفضل من تلك".