لايزال الصراع موجوداً بالفعل بين الثنائي، نيمار دا سيلفا المهاجم البرازيلي، وزميله الأوروجوياني في باريس سان جيرمان، إيدينسون كافاني.

أمس فاز منتخب البرازيل على نظيره الأوروجواي ودياً بهدف نظيف، سجله نيمار دا سيلفا، ولكن ليس هذا هو الحدث الأبرز.

صحيفة "آس" الإسبانية، علقت على لقطة ظهرت في الإعادة التليفزيونية، بين إيدينسون كافاني ونيمار، مؤكده "الصراعات لاتزال قائمة بين الثنائي".

علاقة كافاني مع نيمار كانت محل جدلاً كبيراً الموسم الماضي، بسبب المناقشات الحادة التي دارت بينهما على تنفيذ ركلة جزاء في أحد مباريات الدوري الفرنسي، هذا في أول موسم للمهاجم البرازيلي.

الأجواء لم تهدأ حسب ما اكدت الصحيفة الإسبانية، فبرغم أن العلاقة تظهر في الملعب طبيعية، إلا أن كلاهما يحمل شيئاً للأخر، وهذا ما ظهر في مباراة المنتخبين أمس.

كافاني تدخل على نيمار في كرة مشتركة، ومن ثم اعترض على حكم المباراة بسبب حصوله على الإنذار، ثم ذهب إلى زميله للإطمئنان عليه وإعطاء الكرة له، ليرفض الأخير الإلتفات إلى إيدنسون، وهو ما ظهر في الإعادة التلفزيونية، مما جعل المهاجم الأوروجوياني ينظر لنجم البرازيل نظرة بها الكثير، حسب ما اكدت الصحيفة الإسبانية.

يأتي هذا في ظل إرتباط برشلونة بإستعادة نيمار مرة أخرى، وكذلك رغبة ريال مدريد بتعويض كريستيانو رونالدو من خلال التعاقد مع ظاهرة البرازيل في الوقت الحالي.

 

شاهد لقطة نيمار وكافاني من هُنا