كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، لا يستبعد عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوفه.

وأفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي نقلاً عن "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفريق الكتالوني لن يتخلى عن نيمار، وسيعمل على إعادته للكامب نو.

يتأتي تلك الأنباء في الوقت الذي أفادت به تقارير صحفية بالأمس، أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع البرازيلي الدولي، وسيسرع المفاوضات لجلبه إلى "سانتياجو برنابيو".

وأشار التقرير إلى أن أحد الحيل التي سيعتمد عليها النادي الملكي عندما يتعلق الأمر بالتعاقد مع نيمار، هو العقوبة المحتملة التي يمكن أن يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على فريق باريس سان جيرمان، والمهدد بالاستبعاد من المسابقات الأوروبية (طالع التفاصيل).

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أفادت بأن النادي الباريسي لا يلتزم بقوانين اللعب المالي النظيف، وتحقيق التوازن بين الحسابات عن طريق إبقاء نيمار ومبابي في قائمتهما يكاد يكون صعبًا، في الوقت الحالي، سيضطر بي إس جي لإيجاد 150 مليون يورو كعائد سنوي لموازنة حساباتهم.

نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017 وانتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وكانت تلك قيمة الشرط الجزائي في عقده حينها.

وعلى الرغم من تلك التقارير، صرّح المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، بيب سيجورا لإذاعة "كادينا سير": "قلت من قبل أي لاعب شاب سيذهب من أجل المال لن يعود، وهذا ما نتمسك به".