أثنى البرازيلي مالكوم، لاعب برشلونة الإسباني، على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، وتحدث أيضًا عن خطوة انتقاله للبلوجرانا.

وتحدث مالكوم في تصريحات لشبكة "ESPN Brasil" نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وافتتح حديثه حول الهدف الذي سجله في شباك إنتر ميلان، بدوري أبطال أوروبا.

وقال مالكوم: "كنت بحاجة إلى هذا الهدف لتحرير نفسي قليلاً ، لإعطائي المزيد من الثقة، الآن أنا مباشر جداً وأنا أتحدث مع الجميع، يجب أن أواصل بذل كل ما في وسعي لمواصلة العمل والاستمرار في التواجد في قائمة الفريق".

وأضاف: "ميسي؟ بالنسبة لي هو الأفضل في العالم، من الصعب التحدث عنه لأنك لا تعرف أبدًا ماذا سيفعل. إنه لا يُظهر ما الذي سيفعله في الميدان، ومن النادر أن نعرف إلى أين سيذهب".

وواصل البرازيلي بشأن الأرجنتيني: "فقط من خلال اللعب معه يمكنك أن تتعلم الكثير وأود اغتنام هذه الفرصة على أكمل وجه، ميسي لاعب من خارج الكرة الأرضية، يريد دائمًا الأفضل للمجموعة، هذا هو السبب في أنه القائد، لأنه يريد مصلحة الفريق".

واستطرد مالكوم: "ميسي  شخص سيشجع زملائه حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديه، ميسي لديه خمس كرات ذهبية، عليك اتباع نصيحته لكي تكون أفضل".

وأختتم لاعب بوردو السابق: "كنت ذاهبا الى روما وكنت سعيدا للغاية لكن الفرصة جاءت للتوقيع مع برشلونة ولم أفكر مرتين لأن ذلك كان حلمي منذ أن كنت طفلاً".