أثار عدم انضباط الفرنسي عثمان ديمبيلي، قلق رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو، والذي التقى بوكيل اللاعب يوم الأثنين، الفريق الكتالوني يشعر بالاستياء من موقف ديمبلي، والذي تكرر أكثر من مرة.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن بارتوميو رافق السكرتير الفني للنادي، إريك أبيدال، ومدير برشلونة الرياضي،  بيب سيجورا، للحديث مع وكيل ديمبلي.

ومن خلال وكيله، طلب النادي من اللاعب أن يكون لديه موقف أكثر احترافية، وأن يحضر دورات تدريبية في الوقت المحدد، بالإضافة إلى ضرورة اندماجه مع كافة زملائه في البارسا.

وأوضحت "ماركا" أنه بعيدًا عن مواطنيه صموئيل أومتيتي، وكليمنت لينجليت، ديمبلي ليس له علاقة خاصة مع بقية اللاعبين، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه بالكاد يتكلم الإسبانية.

وأفاد التقرير أن وكيل ديمبلي، طالب بإزالة المعلومات المسربة - المتعلقة بسلوك اللاعب - والتي يمكن أن تضر بصورة جناح البارسا.

وأختتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن المعلومات المفصح عنها لن تفيد أي من الأطراف، خاصة إذا وضع النادي لاعبه في سوق الانتقالات وقرر بيعه.

يذكر أن ديمبلي تغيب عن جلسة التدريب يوم الخميس لمعاناته من التهاب في المعدة والأمعاء، ولم يخطر ناديه بذلك، وعقب ذلك تم استبعاده من مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس بالجولة الماضية لليجا.