شكك "دييجو أرماندو مارادونا" أسطورة كرة القدم الأرجنتينية في استمرار "سانتياجو سولاري" لفترة طويلة على مقعد المدير الفني في ريال مدريد، وتحدث عن المقارنة بين "جوزيه مورينيو" و"بيب جوارديولا" ومن يكون المدرب الأفضل بالنسبة له.

وقال "مارادونا" في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ربما يكون الأمر مماثل مع مدرب الأرجنتين الحالي سكالوني، كلاهما لا يتمتعان بالخبرة الكافية للتواجد في مثل تلك المناصب".

وتابع: "عليهم التواجد في أندية أقل حتى يكتسبون الخبرات والثقة الكافية، وجودهما في هذين المنصبين جاء بدعم كبير من الاتحاد الأرجنتيني ورئيس ريال مدريد، لكني اعتقد أنهما لن يستمران طويلاً".

وانتقل "دييجو" للحديث عن المدرب الأفضل في العالم بالنسبة له بين "مورينيو" و"جوارديولا": "بالنسبة لي، أرى أن مورينيو هو الأفضل، جوارديولا يسير على نهج يوهان كرويف لكنه لم يخترع التيكي تاكا، واعتقد أن جوارديولا في الوقت الحالي لديه كل الإمكانيات لاختيار اللاعبين الذين ينفذون خطته وأسلوبه وهو ما يجعل تنفيذ التيكي تاكا أسهل عن ما كان في وقت كرويف".

وعلق على رحيل "كريستيانو رونالدو" من تدريب ريال مدريد: "اعتقد أن القرار كان جيداً ولصالح كريستيانو، لقد أعطى كل شيء للفريق، وأرى أن بانتقاله إلى الكرة الإيطالية يجدد أهدافه وهو سبب استمتاعه في الوقت الحالي هناك، بيريز رجل ذكي جداً، عندما شعر أن البرتغالي لم يعد لديه ما يقدمه لريال مدريد، قام ببيعه والاستفادة من أمواله".