أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن يوفنتوس يرغب في إيجاد خليفة لكريستيانو رونالدو، رغم ان الأخير لايزال في أول مواسمه مع البيانكونيري.

صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أفادت بأن يوفنتوس يرغب بشدة في التعاقد مع جادون سانشو باعب بوروسيا دورتموند، ووضعو على رادارهم، من أجل ضمه خلال الصيف المقبل.

الصحيفة الإيطالية، أكدت بأن يوفنتوس يريد سانشو صاحب الـ18 عاماً، من أجل ان يكون خليفة لكريستيانو رونالدو، ويحل محله في حال قرر اللاعب الرحيل او التقاعد، خاصةً وأنه الأن يبلغ الـ33 من عمره.

رونالدو كان قد أكد بأنه ينوي اللعب حتى سن الـ40، لكن مع تقدمه في العمر بالتأكيد سيتأثر، ومن المحتمل أن تكون لحظة إعلانه الإعتزال قد اقتربت.

الفريق الإيطالي يفكر في ضم اللاعب وهو في عمر الـ18 وخلال الصيف المقبل، لسببين، الأول هو أن يتعلم من كريستيانو رونالدو وينمو ويتطور تحت أنظار اللاعب البرتغالي الكبير، بينما الثاني فهو أن يظفر يوفنتوس باللاعب قبل أن تتهافت عليه الأندية وقبل أن يصل سعره أكثر من 80 مليون يورو، خاصةً وان ليفربول أظهر رغبته في ضم الشاب الإنجليزي.

سانشو الإنجليزي سجل 5 أهداف وصنع 7 مع دورتموند منذ بداية الموسم في جميع المسابقات، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.