تحدث "جوردي ألبا" ظهير أيسر نادي برشلونة عن عودته للمنتخب الإسباني بعد غيابه عن معسكر الماتدور في شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

وقال "ألبا" بالمؤتمر الصحفي: "سعيد للغاية بالاستقبال الذي حظيت به من الجميع بعد عودتي إلى المنتخب الإسباني، وأشعر بالحماس الكبير والرغبة في مساعدة الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية".

وتابع: "لم تكن لدي أي مشاكل مع لويس إنريكي أو مع أي فرد من جهازه المعاون، لأن إنريكي ساعدني كثيراً خلال فترة عمله في برشلونة، على الرغم من عدم مشاركتي كثيراً في الموسم الأخير له في كامب نو".

واضاف: "لم أقل أي كلمة مسيئة في حق المدرب، لم نتحدث خلال الفترة الماضية، ولم أطلب منه اعتذاراً وكذلك كان الأمر له، علينا نسيان كل ما حدث في الماضي، لأن لم تكن هناك مشكلة بيننا".

وأردف: "وجود لويس إنريكي في قيادة المنتخب سيمنحنا قوة كبيرة، هناك أشياء متشابهة كثيراً في المنتخب معه أصبحت مثل ما نعيشه في برشلونة".

وأنهى تصريحاته: "لست نادماً على حديثي السابق وقولي أن مع فالفيردي سيكون لي دقائق أكثر مع الفريق عن لويس إنريكي، ولكنني سعيد للعودة إلى المنتخب واعتبرها جائزة كبيرة على مجهودي في الفترة الماضية".