كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن طبيعية إصابة مارك تير شتيجن، حارس مرمى فريقه، معلقًا على استبعاده من قائمة منتخب ألمانيا، كما علّق على عودة جوردي ألبا للمنتخب الإسباني.

ويستقبل الفريق الكتالوني نظيره ريال بيتيس، على ملعب "كامب نو"، لخوض مباراة في إطار مواجهات الجولة الثانية عشر لليجا.

وقال فالفيردي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بشأن تير شتيجن : "هذا السؤال يجب أن يوجه لإدارة المنتخب الألماني، نحن نراقبه ونعتني به لكنه بخير وجاهز لمباراة الغد".

وبشأن استدعاء فيدال لقائمة منتخب تشيلي وعودة جوردي ألبا لقائمة إسبانيا، علّق: "كل اللاعبين يشعروا بالسعادة عندما يتم إستدعائهم للمنتخب، كما حدث مع جوردي ألبا مثلاً، لكن بالنسبة للمدرب فهو يقلق لأن لاعبه سيسافر لساعات طويلة، أتمنى لكل لاعبيني السعادة".

وواصل: "أنا شخصيا طلبت من ألبا تعديل بعض الأمور على طريقة لعبه ، ألبا يلعب بشكل مذهل مع الفريق منذ بداية الموسم، وانضمامه للمنتخب الوطني جائزة يستحقها عن جدارة مع عمله".

وأشاد فالفيردي بمالكوم وأدائه في مواجهة البارسا أمام إنتر ميلان بدوري الأبطال مختتمًا: "أعلن مالكوم إنطلاقته في مواجهة إنتر ميلان؟ نتمنى ذلك ودعنا نرى كيف سيؤدي مستقبلاً، هو لديه إنضباط ممتاز ومازال يستطيع التعلم والموسم طويل وسيحظى بفرص أكثر بالتأكيد".