كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن قرار جديد من إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، وذلك عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي أمام الترجي التونسي.

وخسر الأهلي البطولة القارية، بعدما نال الهزيمة على يد الترجي التونسي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس بتونس، يوم الجمعة الماضي. وكانت أول قرارات الإدارة عقب الوصول من تونس، هو عقد جلسة مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ومحمد يوسف المدرب العام لمناقشة بعض الملفات الهامة في فريق الكرة وفي مقدمتها السبب وراء إصرار الجهاز الفني على إشراك بعض اللاعبين بعينهم وعدم الاستعانة بآخرين على الرغم من أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"بطولات": "هناك اتجاه داخل لجنة الكرة للإطاحة بالجهاز الطبي ومايكل ليندمان مخطط الأحمال في اجتماع الخميس المقبل".


ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا هامًا، عصر الخميس المقبل، وذلك لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي وصلت إلى القاهرة أمس السبت من تونس، ومنح كارتيرون لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 3 أيام، في ظل توقف بطولة الدوري المصري، لخوض منتخب مصر مباراة الجولة الخامسة من التصيفات الإفريقية أمام تونس.