كشفت تقارير صحفية، عن صفقة تبادلية قد تتم بين فريقي اي سي روما الإيطالي، وآرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم.

ويبحث النادي اللندني عن مهاجم للتعاقد معه في يناير المقبل، لتعويض غياب "داني ويلبيك"، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها.

وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن النادي اللندني يدرس التعاقد مع اللاعب الدولي التشيكي "باتريك شيك" مهاجم الجيالوروسي.

وكان "شيك" قد انضم إلى صفوف روما في صيف عام 2017 على سبيل الإعارة قادمًا من سامبدوريا، واشتراه النادي نهائيًا مقابل 42 مليون يورو.

ولم يلعب "شيك" سوى في خمس مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث كان يشارك كبديل، ولم يسجل أي هدف.

ويدرس النادي الإيطالي، إعارة المهاجم صاحب الـ"22" عامًا في يناير المقبل، بعد أن خرج من حسابات المدرب "أوزيبيو دي فرانشيسكو" المدير الفني لذئاب العاصمة الإيطالية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ في حال دخل آرسنال في مفاوضات مع روما، سيطلب النادي الإيطالي، أن يكون الدولي الويلزي "آرون رامسي" جزء من الصفقة، أو قد يذهب صاحب الـ"27" عامًا لروما في صفقة تبادلية.

وينتهي تعاقد "رامسي" مع الجانرز بنهاية الموسم الحالي، في الثلاثين من يونيو 2019، ولم يتوصل إلى أي اتفاق مع ناديه بشأن التجديد.

وأفادت الصحيفة أنّ روما يملك أكثر من خيار لإعارة شيك، حيث قد ينضم بولونيا أو بارما وكذلك أودينيزي، بالإضافة إلى أنّ هناك أكثر من نادٍ من خارج إيطاليا يريد التعاقد معه مثل ريال بيتيس وبلد الوليد وإشبيلية وكذلك كريستال بالاس.