أعرب المدرب الإيطالي "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن خيبة أمله، عقب هزيمة فريقه أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

وقلب فريق الشياطين الحمر تأخره على البيانكونيري بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أليانز ستاديم"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال أليجري في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "إنها خسارة مُخيبة للآمال، لأن الفريق لعب بشكل جيد، ونحن بحاجة إلى تحسّين إنهاء الهجمات أمام المرمى، لأننا كنا أقل فعالية داخل منطقة الجزاء رغم سيطرتنا على المباراة".

وأضاف: "كنا نعرف أن مع مشاركة مروان فيلاني أننا سنخسر الكثير من الركلات الحُرة، لقد ساعدنا مانشستر يونايتد في إحراز الأهداف، وأعطيناهم أكثر من فرصة".

وواصل: "نحن لا نزال في صدارة المجموعة على الرغم من الهزيمة، نحن نعرف أنّ كان يُمكن أن نخسر من مانشستر يونايتد أو نفوز عليهم مُنذ القرعة، أعتقد أن الخسارة اليوم سوف تساعدنا على المدى الطويل، لأننا بحاجة ألا نكون نائمين في بعض المواقف".

وأكمل: "مانشستر يونايتد لعب بنفس الطريقة التي لعب بها في المباراة الماضية أمام بورنموث، ولم يقدموا الكثير من الأشياء، لمدة 80 دقيقة، ثم فازوا بنفس الطريقة".

وتابع: "لقد سنحت لنا أكثر من فرصة اليوم، وكنا قادرين على تأمين المركز الأول، أهنئ فريقي على الأداء الجيد، ولكن الأداء الجيد بدون نتيجة لا يستحق الكثير".

وأنهى: "كريستيانو رونالدو سجل هدفًا رائعًا للغاية، لقد كان لدينا الكثير من الفرص من المباراة، وإذا كنا تعاملنا بشكل جيد أمام المرمى، لكنا سجلنا بثلاثة أو أربعة أهداف في الشوط الأول، في كرة القدم أنت دائمًا معرض للخسارة أو الفوز، والخبر السار أننا خسرنا في مباراة أقل أهمية".