أشاد مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" بأداء لاعبيه بعد فوزهم القاتل على فريق يوفنتوس، مساء أمس الأربعاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر في معقل يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وقال "مورينيو" في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت المباراة جيدة للغاية، كانت مباراة قمة، لقد قدمنا أداءً عالِ المستوى، كان لدينا خمس دقائق بعد هدفنا الأول لكي نستيقظ، نجحنا في القتال حتى النهاية".

وأضاف: "لقد قمت بعمل شيء صغير في يوم إيطالي جميل، أعرف أن الملايين سعداء بالفوز، ولكني أحترم يوفنتوس والجودة التي يتمتعون بها، أنا فخور حقًا بأولادي لأنهم قدموا كل شيء".

وواصل: "كان علينا أن نستعد لهذه المباراة جيدًا وألا نشعر بأننا أقل من الخصم، كان علينا النضال حتى النهاية، كنا في وضع يجبرنا على ذلك، بدأ الفريق بشكل جيد وكانت الأمور تحت السيطرة".

المدرب البرتغالي أردف: "يمتلك يوفنتوس لاعبين رائعين، كان هدف رونالدو رائعًا، وبونوتشي صنع تمريرة جميلة، هو مدافع مركزي! إنه فريق رائع يتمتع بسجل جيد في ملعبه".

واستكمل: "نمتلك مباراة واحدة فقط في دور المجموعات في ملعبنا وذلك أمام يانج بويز، إذا كنت على حق، فإننا سنتأهل إذا فزنا، فقط إذا لم يفز فالنسيا على يوفنتوس، سأترك الأمور لجماهير الأولد ترافورد، نأمل أن نحصل على النقاط الثلاث في ملعبنا ونمضي قدمًا في البطولة".