حذر اللاعب الدولي الكرواتي "ماتيو كوفاسيتش" لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، فريقه من التهاون أمام فريق باتي بورويسوف البيلاروسي، مثلما فعل فريق ليفربول أمام النجم الأحمر الصربي، قبل لقاء الفريقين بالدوري الأوروبي.

ويحل النادي اللندني ضيفًا على نظيره البيلاروسي مساء الخميس على ملعب "بوريسوف آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات باليوروباليج.

وقال كوفاسيتش في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "تليجراف" البريطانية: "لقد شاهدت مواجهة ليفربول أمام النجم الأحمر، لقد عانوا أمامهم بالأمس، الأجواء صعبة في بلجراد، وذلك كان صعبًا عليهم، ونتوقع هذا أمام بورويسوف غدًا".

وأضاف: "هذه المباريات تحتاج إلى التركيز كثيرًا، لأنك إذا لم تفعل ذلك، فستخسر، يجب أن نكون حذرين أمامهم، يجب علينا أن نكون مُستعدين لهم، ونحن لا نرغب أن يحدث لنا ما حدث لليفربول".

وأكمل: "يجب علينا أن نكون متحدين، سنقدم كل ما لدينا أمام بوريسوف، نحن هدفنا الحصول على النقاط الثلاث، من أجل التأهل للدور المقبل".

وكان ليفربول قد خسر بالأمس أمام النجم الأحمر بهدفين دون رد، خارج قواعده، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.