لم يتصور كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أن يتمكن من تصدر مجموعة تضم فريقي ليفربول الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وعقب تعادل أبناء الجنوب الإيطالي أمام بي إس جي، بهدف لمثله، بمواجهات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "سان باولو"، علق أنشيلوتي على أداء نابولي في تصريحات لـ"سكاي سبورت".

وقال أنشيلوتي: "ماذا قلت في غرفة خلع الملابس بين شوطي المباراة؟ حاولنا تغيير الموقف، كنا حذرين للغاية في الشوط الأول، وتركنا مساحات واسعة، كان لا بد من استعادة النتيجة، وضعنا مزيدًا من الضغط على المدافعين المركزيين، ولعبنا على أعلى مستوى خلال 20 دقيقة، وعقب ذلك حاولنا السيطرة وعدم الهجوم".

وتابع: "التأهل لدور الـ16؟ لا أعرف عدد الفرص التي نملكها، نتيجة مباراتنا مع سان جيرمان إيجابية ، لدينا ميزة صغيرة في المباريات المباشرة أمامهم، بعد القرعة لم نتوقع أن نكون في المركز الأول في مجموعة تضم ليفربول وباريس، لم نتوقع حتى انتصار النجم الأحمر على ليفربول".

وأختتم أنشيلوتي: "ركلة الجزاء؟ حسنا ، كان هناك إنسيني وميرتينز وميليك، إنسيني يعرف بوفون جيد جدًا، وهذا هو السبب في اختياره لتسديد ركلة الجزاء".

ويتساوى نابولي وليفربول بـ6 نقاط ثم يأتي باريس سان جيرمان بـ5 نقاط، ويتذيل النجم الأحمر بـ4 نقاط.