تحدث ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي بشأن مواجهة فريقه غدًا أمام فيكتوريا بلزن، بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحاته خلال المؤتمر وقال: "الخبرة مهمة في هذا النوع من المباريات، والفريق لديه قاعدة جيدة والتزامنا هو الحد الأقصى لهذه المسابقة الخاصة".

وأضاف حول تغيير المدرب وتعيين سولاري مدربًا للميرنجي بعد إقالة لوبيتيجي: "ليس من السهل تغيير المدربين، ولكن سولاري اعتقد أنه مستعد نحن سعداء به ، سنكون بجانبه وسنبذل قصارى جهدنا".

وبشأن كلمات كارفاخال عن جولين لوبيتيجي، المدرب السابق للنادي الملكي، علّق ناتشو: "نحن بوقت ليس بالسهل حاليًا، لا يسعني الا أن أتمنى التوفيق للوبيتيجي".

وتابع معلقًا على المنافسة في دوري الأبطال: "نحن نأخذ الثقة شيئا فشيئا، إنها مباراة مهمة من أجل مواصلة القتال للتأهل إلى الدور القادم".

وواصل ناتشو متحدثًا عن صافرات استهجان جماهير ريال مدريد: "شخصيًا سوف أختار دائماً اللعب في سنتياجو بيرنابيو بالرغم من أن الجمهور غير راضٍ عن أداء الفريق حاليًا".

وأشاد ناتشو بزميله فينسيوس جونيور: "فينيسيوس أظهر أنه مستعد للمشاركة مع ريال مدريد، اعتقد أنه مع الهدوء و إبعاد الضغوط، مع مساعدة جميع اللاعبين سيصبح لاعبًا كبيرًا".

وتحدث عن خصم ريال مدريد غدًا مواصلاً: "عندما ترتدي قميص ريال مدريد يكون لديك الدافع ومن السهل تحفيز نفسك كنا نحلم بارتداء هذا القميص ونحن أطفال".

وأكمل: "إشاعات الاهتمام بماريو هيرماسو؟ نحن معتادون على هذه الأمور، إذا أراد الفريق التعاقد مع مدافع سأكون سعيدًا في حال كان هيرماسو لأنه أحد أبناء النادي".

وأختتم: "سولاري أعاد لنا الثقة، عدنا من سلسلة نتائج سلبية وعدنا للفوز، لدينا طاقم رائع، علينا مواصلة العمل، والتقييمات تتم في نهاية الموسم وليس الآن".