سئم الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز من الحياة في بايرن ميونخ، رغم عدم اكتمال موسمين على إنضمامه للفريق الألماني قادماً من ريال مدريد.

خاميس إنتقل من ريال مدريد لبايرن ميونخ في صيف 2017 على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع خيار الشراء مقابل 60 مليون إسترليني، بعد 3 سنوات قضاها الكولومبي داخل جدران سانتياجو بيرنابيو،

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت بأن صاحب الـ27 عاماً، قالت بأن خاميس ينتظر ريال مدريد، لا يريد الإستمرار في بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم، ويرغب في العودة إلى النادي الملكي من جديد.

وكان ريال مدريد قد أظهر نية في إستعادة الدولي الكولومبي قبل نهاية عقده، وعدم الموافقة على بيعه بشكل نهائي لبايرن ميونخ .

خاميس الذي كان بديلاً في وجود كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وإيسكو وأسينسيو، قد يجد مكاناً في تشكيل الفريق هذا الموسم، في ظل تراجع مستوى ريال مدريد بعد رحيل زين الدين زيدان، الذي لم يكن يعتمد على اللاعب أثناء وجوده.

ويحتل ريال مدريد المركز السادس في الدوري الإسباني، ويحتاج للاعباً صانعاً للفارق بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في الصيف، وقد يكون خاميس هو الحل في ظل تراجع مستوى جاريث بيل.