لا يهتم مدرب فريق توتنهام "ماوريسيو بوتشيتينو" بنتيجة مباراة الغد بين فريقي إنتر ميلان وبرشلونة حيث يريد التركيز على مواجهة فريق أيندهوفن.

وتنطلق غدًا مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

توتنهام في موقف صعب في الوقت الحالي حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر برشلونة بـ9 نقاط، ويليه إنتر ميلان 6 نقاط.

وعندما سُئل عن ما إذا كانت إمكانية مشاركة النجم "ليونيل ميسي" في مباراة الغد أمرًا جيدًا بالنسبة لتوتنهام، أجاب "بوتشيتينو" في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "ميسي أحد أفضل اللاعبين، أفضل لاعب في العالم، من الجيد دائمًا رؤيته على أرض الملعب لكننا بحاجة إلى القيام بعملنا".

وأضاف: "إذا كنا نريد التأهل إلى الدور المقبل، فليس عليك أن تعتمد فقط على فوز برشلونة أمام إنتر ميلان في مباراتهما، أهم شيء أن نقوم بعملنا أمام أيندهوفن ونحقق الفوز، إنها فرصة رائعة للحصول على النقاط الثلاث وإنعاش آمالنا في التأهل إلى المرحلة القادمة، كما أنه حافز قبل مواجهة إنتر ميلان وبرشلونة في المباراتين المقبلتين".

وواصل: "بالطبع من الجيد أن يكون جميع اللاعبين قادرين على اللعب، ربما ميسي إذا فزنا يساعدنا، ولكن نحن نعتمد على أنفسنا بشكل أكبر".