حذر "إرنستو فالفيردي" المدير الفني الحالي لنادي برشلونة من قوة منافس الغد إنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي تقام على ملعب جوسيبي مياتزا.

وقال "فالفيردي" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "نتوقع مواجهة قوية مثلما كانت في كامب نو قبل أسبوعين، الأجواء والضغوط المحيطة بملعب المباراة من قبل الجماهير، تجعلنا نحتاج للتركيز لأن إنتر ميلان فريق يقدم أداء جيد ويمر بمرحلة مميزة في بطولة الدوري".

وتابع: "ميسي؟ علينا الانتظار حتى يظهر جاهزيته بالتدريبات، أحضرت جميع اللاعبين المتاحين إلى المباراة، وبكل تأكيد يهمنا سلامته، وسنرى مدى قدرته على المشاركة بالمباريات الرسمية".

وواصل تصريحاته: "برشلونة وإنتر ميلان يعلمان جيداً أهمية الفوز بتلك المباراة من أجل صدارة المجموعة، واقتراب حسم المراكز للتأهل إلى الدور المقبل، ولكن حتى الآن لم يضمن أي فريق التأهل".

وأضاف: "عودة نيانجولان؟ لاعب مهم لا يمكننا إنكار الأمر، وسيقدم إضافة كبيرة لفريقه ولكن علينا أن التحضير لمواجهة 11 لاعباً وليس واحداً فقط".

وعن ثنائية "سواريز وكوتينيو": "كوتينيو يقدم الإضافة في مبارياتنا، لكن في كل مباراة هناك خطة جديدة ترجع لقوة المنافس، أمام رايو فاييكانو واجهتنا صعوبات كبيرة لتمرير الكرات بين الخطوط والتواصل بينهما، لذلك قمت باستبداله مبكراً".