وصف مدرب فريق نابولي "كارلو أنشيلوتي" فريق باريس سان جيرمان بأنه واحد من أفضل الأندية في أوروبا وذلك قبل مباراة الغد في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان، في ملعب سان باولو، في الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة.

وتعادل الفريقان، في حديقة الأمراء، في الجولة الثالثة بهدفين لمثلهما.

وقال "أنشيلوتي" في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "فوتبول" الإيطالية: "في مباراتنا الماضية استخدم سان جيرمان خطتين مختلفتين، لا أعرف كيف سيلعبون غدًا، ولكنهم فريق قوي، من الصعب التعامل معهم، التكهن بهم أمر صعب".

وأضاف: "نحن نكن الكثير من الاحترام للفرق القوية حقًا، الأداء الجيد الذي قدمناه في المباراة السابقة يمنحنا المزيد من الثقة والقوة، ولكن هذه المباراة ستظل صعبة جدًا".

وواصل: "نعرف مدى أهمية هذه المباراة وما يتعين علينا القيام به، بوفون؟ من دواعي سروري أن ألتقيه مرة أخرى، أشعر بالكثير من الاحترام تجاهه، هو لاعب محترف كبير مازال لديه الدافع للعب".

وعندما سُئل عن الفارق بين سان جيرمان في الوقت الحالي والفريق الذي كان يدربه في وقت سابق من مسيرته، أجاب: "هناك الكثير من الاختلافات، كانت هناك عدة سنوات من العمل، كان مشروع النادي تحت الإنشاء عندما كنت أدرب الفريق، الآن تحقق المشروع".

واستكمل: "سان جيرمان واحد من أفضل الأندية في أوروبا، نلعب من أجل التعادل؟ الفرق الكبيرة تلعب من أجل الفوز، من الصعب التنبؤ بنتيجة هذه المباراة، نحن الآن على الطريق الصحيح، من السابق لأوانه الحديث عن خط النهاية، علينا أن نُحسن أنفسنا، خط النهاية يقترب، لكن غدًا لن نتحدث عن الحسابات، سنبذل قصارى جهدنا ونقدم كل ما لدينا".