يرى اللاعب الإسباني "بورخا فاليرو" لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقه قادر على هزيمة برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل النيراتزوري نظيره البلوجرانا مساء الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثانية بدوري الأبطال.

وقال فاليرو في مؤتمر صحفي عشية المباراة: "يجب علينا ان نؤمن بأنفسنا، نحن نعلم أن مواجهة برشلونة لن تكون سهلة، ولكن نحن سنحاول الاستحواذ على الكرة أكثر أمامهم".

وأضاف: "ذلك سيكون صعبًا أمام فريق مثل برشلونة، هم لديهم أسلوبهم الخاص، وسيكون من الصعب للغاية الضغط عليهم، ولكن أعتقد أننا قادرين على هزيمتهم، يجب أن نكون أكثر تركيزَا في الملعب".

وواصل: "نحن نعرف أن برشلونة هم المفضلين للفوز بالمباراة، ولكن نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة للتغلب عليهم، لقد نجحنا في العودة إلى أوروبا بعد سنوات عديدة من الغياب، ونعرف ما يتعين علينا القيام به".

وأنهى: "نحن نعرف قوتهم، ولكن نحن ثق في أنفسنا كثيرًا، لقد أظهرنا ذلك، ودعونا نرى ما سيحدث في المباراة، ومشاركة ميسي بالتأكيد، ستكون أمرًا إيجابيًا لهم، لأنه يحدث فرقًا دائمًا، وأنا أتمنى ألا يشارك غدًا".

يُذكر أن برشلونة  فاز على الإنتر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة على ملعب "الكامب نو".