تحدث "لوتشيانو سباليتي" مدرب نادي إنتر ميلان عن عودة "ليونيل ميسي" إلى قائمة فريقه برشلونة لمواجهتهم يوم غداً الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، وعدم انضمام "رافينيا" في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال "سباليتي" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "برشلونة نجحت في تحقيق نتائج جيدة بدون ميسي، كانت لديهم خطط قادرين من خلالها على تعويض غيابه، وهذا ما صنع الفارق خلال المباريات الماضية".

وتابع: "بكل وضوح، ميسي مثل الآيس كريم الذي يزين الكعكة، قميصه هو الحلم الذي يراود الأطفال باقتنائه".

واضاف: "وجود الأرجنتيني في الملعب يضاعف من قوة برشلونة، وهو ما يجعله اللاعب الأفضل في العالم".

وواصل تصريحاته: "الفرق المنافسة لبرشلونة تشعر دائماً بالقلق من مشاركة ميسي، لكن علينا في إنتر ميلان التحضير جيداً لتلك المباراة، خاصة مع عودة ليونيل".

وانتقل المدرب إلى الحديث عن صفقة "رافينيا" وعدم انتقاله إلى النيراتزوري في الميركاتو الصيفي: "لم أرفض انضمامه إلى الفريق، لكن هناك أسعار لا نتخطاها في سوق الانتقالات لذلك لم ننجح في الوصول إلى اتفاق نهائي حول مستقبله".

وعاد "سباليتي" ليؤكد على أهمية دور البرازيلي بالموسم الماضي مع إنتر ميلان: "كان واحداً من أهم اللاعبين بالفريق، وجعلنا نصعد إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وتابع: "برشلونة طلب قيمة الصفقة، ولم نستطع دفع المبلغ المتفق عليه، الأمر نفسه تكرر مع كانسيلو وفي النهاية فشلنا في الاحتفاظ به، واجهتنا بعض القيود ويجب علينا احترامها".

وختم حديثه: "رافينيا لاعب كبير، وأتمنى تدريبه مرة أخرى ولكنه في الوقت الحالي يلعب لصالح برشلونة، وبالتأكيد سيحاول التسجيل في مرمانا مرة أخرى".