نصح نجم آرسنال السابق "بول ميرسون" نادي ليفربول بضرورة التعاقد مع اللاعب "آرون رامسي" في العام القادم.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الويلزي مع آرسنال في يونيو 2019، وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن الإدارة لا تنوي تجديد تعاقده.

وكان "رامسي" يتواجد على رادار ليفربول قبل أن يتراجع النادي عن ذلك الأمر.

وقال "ميرسون" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "من المحزن الطريقة التي تعامل بها آرسنال مع رامسي، قد يلعب رامسي مع ليفربول بعد ذلك بدلًا من ضدهم".

وأضاف: "لا أستطيع أن أفهم ما يفعله فريقي القديم، كيف يمكنك أن تدع لاعبًا جيدًا مثل رامسي ينتهي عقده ولا تقوم بالتجديد؟ هذا هراء".

وواصل: "من غير المنطقي أن نفقد رامسي مجانًا، وذلك قد يلجأ آرسنال إلى بيعه مقابل أي عرض مالي في يناير المقبل".

وأردف: "إذا رغب ليفربول في ضم رامسي، فإنها ستكون صفقة جيدة بالنسبة لهم، سيكون قادرًا على التأقلم هناك مع أسلوب اللعب، وسيساعدهم في المنافسة على اللقب".

واستكمل: "مانشستر سيتي فريق أقوى وأعمق من ليفربول في الوقت الحالي، ولكن رامسي قد يساعد ليفربول على تغيير ذلك الأمر، من سيتعاقد مع رامسي، سيضم لاعبًا جيدًا جدًا، يسجل أهدافًا جيدة، ويصنع أهدافًا، ولديه رؤية جيدة للتمرير".

"ميرسون" واصل حديثه قائلًا: "رامسي أثبت قدراته بالفعل، ومع ذلك تستطيع الأندية ضمه مقابل ثمن زهيد، في حين أن آرسنال سيحتاج إلى حوالي 40 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع البديل المناسب له، ربما إيمري لديه البديل، أو يظن أنه قادر على ضم البديل مقابل ثمن منخفض".

وأنهى قائلًا: "ولكن يظل ما فعله آرسنال تجاه رامسي أمرًا غريبًا، ومن الناحية المالية أمر لا يُصدق، لا يمكنني تصديق أنهم تركوا الأمور تصل إلى هذا الحد!".