تحدث المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، لسكاي سبورت قبل أيام قليلة من صراع دوري أبطال أوروبا ضد نابولي.

وسيظهر بوفون للمرة الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم أمام نابولي، لكن بقميص باريس سان جيرمان، بعدما طبق عقوبة الإيقاف على إثر  أحداث مواجهة الموسم الماضي بين فريقه السابق يوفنتوس أمام ريال مدريد، وتصريحاته تجاه مايكل أوليفر، حكم المواجهة.

وقال بوفون: "شاهدت المباريات الثلاث الأولى لباريس سان جيرمان على شاشة التلفزيون من غرفة خلع الملابس، وليس من الملعب، أعاني كثيرًا".

وأضاف قائد يوفنتوس السابق: "المباراة أمام نابولي ستكون صعبة، أنشيلوتي طور من نابولي كثيرًا".

واسترجع بوفون ذكريات مواجهة يوفنتوس وريال مدريد بالموسم الماضي مواصلاً: ""بعد مباراة ريال مدريد كنت غاضب جدًا، لم أكن أعرف ماذا أقول، ظهر سلوك بوفون الشاب".

وبشأن الفريق المفضل للتويج بدوري الأبطال هذا الموسم: "يجب أن أقول برشلونة لأن لديهم أفضل لاعب في العالم ميسي، ثم يوفنتوس الذي وقع مع لاعب أخر يعتبر الأفضل (كريستيانو رونالدو)".

وأختتم بشأن مستقبله: "المستقبل؟ أريد أن ألعب طالما أنا قادرًا على التنافس، كنت محظوظًا لتلقي العروض من العديد من الأندية الكبرى وأريد الاستمرار، وسيكون هناك وقت سأرغب فيه في الإعتزال".

يذكر أن ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس أكد في تصريحات له اليوم أيضًا أنه يرشح برشلونة للتويج بدوري أبطال أوروبا هذا العام (طالع تصريحاته كاملة من هنا).