ظهر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة البيانكونيري أمام كالياري غدًا بمنافسات الكالتشيو.

ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس عبر "تويتر"، تصريحات أليجري، وافتتح حديثه قائلاً: "غدًا علينا أن نفوز وهذا ليس بالأمر السهل، المنافس يلعب بكل قوته أمامنا مثل ما حدث أمام إمبولي، لا نريد خسارة أي نقاط".

وأضاف: "نريد أن نركز في الدوري لأن التركيز بدوري الأبطال يأتي تلقائيًا، لأن عدد اللقاءات أقل و أكثر حدة، لذا علينا أن نحترم و نركز أمام منافسي الكالتشيو".

وواصل مدرب اليوفي: "كالياري خصم صعب، هم أكثر من غطوا مساحات الملعب في الدوري، و خطرون داخل الصندوق، يجب أن نفوز و نتأهب للقاء الأربعاء أمام مانشستر يونايتد بدوري الأبطال".

وتابع: "كالياري فريق سريع وبافيلوتي قوي و خطير في الكرات الثابتة. إذا استقبلت أكثر من 30 هدف لا تفوز بالدوري لذا علينا أن نحافظ على نظافة الشباك غدًا".

وأردف أليجري: "الملاحقون بالجدول إنتر ميلان و نابولي يزدادون قوة، لذا لا نستطيع أن نبطئ في مسيرتنا".

وبشأن لاعبي فريقه أوضح: "يعود للمجموعة ماندذوكيتش وخضيرة. بينما لازال كيلليني و بيرنارديسكي خارج الحسابات".

وأكمل أليجري موضحًا قراره بشأن أمر الضربات الحرة: "سوف يتولى كريستيانو رونالدو أمر الضربات الحرة البعيدة عن المرمى، بينما القريبة من المرمى ستكون من اختصاص ديبالا و بيانيتش، نحاول أن نستغل مميزات كل لاعب".

وبشأن التشكيل غدًا كشف أليجري: "سيكون في نصف الملعب بيانيتش وماتويدي والمقعد الثالث سيكون بين بينتانكور وخضيرة وكوادرادو، في الدفاع بونوتشي وكانسيلو وعلى الجانب الأيسر دي تشيليو أوساندرو، أما الهجوم كريستيانو سيجاوره ديبالا أو دوجلاس أوماريو، وتشيزني سيكون في الحراسة رغم أن بيرين يؤدي بشكل رائع  وسيحصل على المزيد من الفرص في القريب العاجل".