حذر "شاكا هيسلوب" المحلل الإنجليزي بشبكة "ESPN" منافسي نادي ليفربول في الموسم الحالي من استعادة "محمد صلاح" لذاكرته التهديفية في المباريات الأخيرة للفريق.

وقال "هيسلوب" في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "كانت هناك الكثير من علامات الاستفهام حول أداء محمد صلاح منذ بداية الموسم، لكن يبدو وأنه قد وجد ضالته التهديفية".

وتابع: "بعد خروجه من نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي مبكراً بسبب إصابته، وعدم ظهوره بشكل جيد مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم، كان لذلك تأثيراً كبيراً على أداءه مع ليفربول".

واضاف: "بدأت الجماهير تتساءل عن مستواه، لكن في رأيي مهاجمين مثل صلاح يحتاجون لتسجيل هدف أو أثنين حتى يستعيد ثقته مرة أخرى".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن مساندة مدرب يورجن كلوب كانت مهمة بالنسبة له حتى يعود لحالته الطبيعية التي ظهر عليها في الموسم الماضي".

واختتم تصريحاته: "عندما يمتلك الفريق لاعبين مثل ماني وفيرمينيو في الهجوم، تكون العودة إلى التهديف سهلة، وبمجرد ما وجد صلاح الحلقة المفقودة في التجانس مرة أخرى بينه وبين هذا الثنائي، نجح في التسجيل مرة أخرى ومساعدة فريقه، وأجد أن من الصعب على المنافسين إيقافه بعد استعادته للثقة لقيادة هجوم ليفربول".